التسجيل متاح الان

 
العودة   الطيار كوم > الموقع الرسمي للأستاذ حمد الطيار > ملتقى اعضاء طيار كوم
ملتقى اعضاء طيار كوم المواضيع التي لا تحمل اي من الأقسام الأخرى

رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
معلومات العضو
مكنون الأشواق
طياري محترف







مكنون الأشواق غير متواجد حالياً

#1
قديم 2004, 12:19 PM

Talking مسطول نسى زوجته ليله عرسه؟؟


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذي قصه واحد نسى زوجته ليله عرسه....... يقولون إنها حقيقه......والذمه على الراوي .....بس لو ها كذب متأكد فيه دلوخ يسوونها .....ههههههه


--------------------------------------------------------------------------------

سالفة العريس اللي نسى زوجتــه
هذا واحد توه معرس وخلصت الزفه والامور اللي في القصر.. اخينا في الله شغل ( يعني اخذ ) حرمته وركبوا في السياره .. ودعس لديرته لأن البنت من ديره بعيده عن ديرته ( ما ودنا نذكر أسماء الدير منعا للأحراج )
والبنيه تستحي ومبرطمه طول الطريق .. والرجال ماغير يسولف ويهذر والبنيه سااااكته .. مااااا حولك احد


الرجال يأس من البنت انها تتكلم .. وقال يا ولد ما وراها هذرره اشغل المسجل وامسك الخط


في الوقت نفسه البنت كانت حسرانه ومتوهقه انها بس تتكلم عشان تقوله ابي الحمام الله يكرمكم


عاد هي طمرت على المرتبه الي ورا عشان تنسدح عشان يخف عليها الوجع .. الين يوصلون محطه

المهم الرجال ما وعى الا هذيك محطه ويصفط عندها
وينزل عند البقاله وياخذ له كيس فصفص وكم ببسي حق الطريق

هو كان وده يخذ له شريط لمحمد السليم عشان يسليه في الطريق بس
خبركم توه معرس وبايخه مشغل محمد السليم الناس تشغل عبد الحليم ولا ام كلثوم (بعيد عنك)


البنت على نزلت زوجها الا وتقز هذيك الحمامات حقت الحريم الي عند المسجد الي جنب البقاله
قالت يابنت بيمديني اطمر واخلص وارجع قبل لا يرجع هو من البقاله



المهم المسكينه راحت واخذت وقتها


اخينا في هالوقت قد رجع للسياره وعلى باله مرته في المرتبه الي ورا وخبركم عبايه سودا واخر الليل ما انتبه انها مهيب في السيارة وهوشغل ودعسسسسسسسس


البنيه المسيكينه طلعت وهي مرتاااااااااااااااحه و نقص من وزنها كم من كيلووووو

وتناظر يا بنت وين السياره ... وتتلفت ما تشوف غير الهنود حق المحطه وابو يمن حق البقاله


عاد تخيلو الصدمه يوم عرفت ان زوجها دق سلف ومشى والبنت المسكينه حتى في نفسها مهيب راضيه تصدق انه مشى .. جالسه تتأمل انه يمكن راح منا ولا منا وبيرجع


شوي ما وعت الا ذ1ك الجمس اللي مقبل يوم وقفوا عند البقاله الي جنبها
وتقز الحريم اللي في الجمس ... قالت زين عائله وتروح وترمي روحها على الحرمه الي قدام .. وهي ام العيله وتقول لها خالتي انا داخله على الله ثم علييك .. وهذي قصتي والعجوز مسكت راسها وقالت .. يابنيتي انتي تعرفين سيارت زوجك .. قالت ايه اعرفها

قالت قومي اطمري نلحق على زوجك

ويعبون بنزين ويدعسون وراه


نعود الآن لصاحب الفصفص
اخينا في الله مريح وماشي .. بعد ما لقوه في الخط على بعد نص ساعة


عاد تخيل حبيب القارئ انك على طريق القصيم مثلاو فجأة وراك جمس يكبس بالنور بشكل مخيف يبيك توقف وش رده فعلك


اكيد الرجال دعسسسسسسسسس قال ياولد هذولا مهابيل بيضروني ومعي عروستي .. ويااافشيلة اذا انطقينا

والجمس وراه داعس يحاول معه انه يوقف .. المهم الذهين اللي يسوق الجمس عرف وش يسوي .. فقام يولع
نورا لجمس اللي في الداخل عشان العريس يشوف ان اللي في الجمس عائله


وأخيراااااااااااااا .. انتبه و يوقف ... قال وش عنده ذا


ونزل وهو معصب


عاد من اللي متوهق في هالموقف .. اكيد هو راعي الجمس يقول في نفسه وشلون اقوله ان مرته معنا


يبي يجيبها بأسلوب تدريجي عشان العريس ما ينصدم .. خبركم مثل هالموقف وش بيقولون عنك اهل العروسه ... اخذت بنتنا وضيعتها
ولله ان تلزق فيك السالفه طول عمرك و العالم يتمشووون ولا عندهم سالفة غيرك .. تصير علك دائم الحلى .. ولا تصف يم علك ابو سهم .. يتشمتون فيك.. المهم راعي الجمس سلم وقال له اخوي ما كأنك مضيع لك شي


قال له العريس ... لا ولله ما ضيعت شي

قال له تأكد

قال العريس ... وشلون

قال راعي الجمس .. رح طل في سيارتك شف في شي ناقص لك

العريس قام يوسوس حتى المشكله مرته ما جت على باله

المهم راح ودخل خشته داخل السيارة وقال يا مره في شي طاح مننا وحنى في المحطه محد رد عليه

ويوم لون وجهه بدا يميل للكرت الاحمر.. ووووووووين راحت المره

ورجع لراعي الجمس وقال هات السالفه 00

قال يا ولد مرتك لقيناها عند المحطه انا واهلي وقالت لنا انها
نزلت للحمام وانت مشيت ولا دريت عنها 00

عاد العريس كل انواع النفاضات نزلت عليه تلعثم ولا قدر يتكلم


المهم راعي الجمس راح وقال للعروسه يلااا طسي عند زوجك شوفيه متصوووومع عليك


المهم العروسه ركبت مع زوجها في السياره وانطلق لسانها اللي كان مربوط وقامت تتعذر له .


وتقول لا تزعل مني انا كنت مستحيه اني اقولك اني طول الخط وانا حسرانه .. وانت مشاء الله عليك ركبت السيارة وانطلقت



هههههههههه <== يا شين التميلح .. توها تتميلح .. عاد انقلب الوضع صار العريس هو اللي مبرطم طول الطريق والعروسه الي قاعده تبربر ما بقى الا انها هي اللي تسوووق .. عشان اخينا في الله مرتاع من اللي صار


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
الخاطوف
مجبور يالغالي
 
الصورة الرمزية الخاطوف
 







الخاطوف غير متواجد حالياً

#2
قديم 2004, 12:55 PM

افتراضي


ههههههههههههههههههههههههههه حلوه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

آخر مواضيعي

0 محمد العبدالله القاضي ـ حياته وشعره وديوانه (كتاب جديد)
0 لا لغسيل السيارات
0 تحشيش × تحشيش
0 سعودي
0 الله يكون في عون المعرس

 

 


انتبــــه
التقييم أو ترك رد أو كلمة شكر
لا يسبب المرض
بل يزيد من شعبيتك في المنتدى !!!


اعلان : تعلن الفرقه الماسونية المكونه من :

كبيرهم : عطاشا
يزيد
سعد الخرج
دمعه
طارق
فيصل 2007
القويد
z


تعلن عن طرح مناصب جديده بالفرقه من يجد نفسه الكفو مراسلة كبيرهم الذي علمهم السحر بالرسائل الخاصه .
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
ابو سلطان 6
عضو شرف
 
الصورة الرمزية ابو سلطان 6
 







ابو سلطان 6 غير متواجد حالياً

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
ريان
طياري محترف
 
الصورة الرمزية ريان
 







ريان غير متواجد حالياً

#4
قديم 2004, 08:37 PM

افتراضي


خخخخخخخخخخخخخ شكله يحسب راعين الجمس ارهابيه هههههههههههههه
يعطيك العافيه,,,,
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
عطاشا
عضو شرف
 
الصورة الرمزية عطاشا
 







عطاشا غير متواجد حالياً

#5
قديم 2004, 09:14 PM

Post


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه

قصة حلوة جدا

ابو سلطان 0000 حرام عليك البنيه توه عروس جديدة طازة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
ليله , مسطول , زوجته , عرسه؟؟ , نسى


جديد مواضيع قسم ملتقى اعضاء طيار كوم
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زوج سعودي يضرب زوجته بمفك رحلة عذاب ملتقى اعضاء طيار كوم 34 2012 09:08 AM
أغنية(الا ياويل من مثلي شهر ما نام لو ليله) لفهد بن سعيد أداء عبدالرحمن البريك روعه: أبو أفنان الفن العام 5 2011 11:28 PM
مجله اليمامه , عبدالله الصريخ :الشيخ يوسف القرضاوي هو الذي اعادني للغناء محمد سليمان الفن العام 29 2010 01:11 PM
أغنية ( أنا ليله على وعده ) لفنان سعد إبراهيم روعه لا تفوتك : محمد الأحمد الارشيف 9 2008 11:30 AM
فندق يصور ليله دخله !! مكنون الأشواق ملتقى اعضاء طيار كوم 5 2005 12:39 AM


الساعة الآن: 09:19 AM


Powered by vBulletin® Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2011, Jelsoft Enterprises Ltd
Tranz , Design and Development By YsOrI
SEO by vBSEO

RSS RSS 2.0 XML XML2 SiteMap SiteMap2 ARCHIVE HTML HTML2 EXTERNAL JS URLLIST

  Ysori
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14