التسجيل متاح الان

 
العودة   الطيار كوم > الموقع الرسمي للأستاذ حمد الطيار > ملتقى اعضاء طيار كوم
ملتقى اعضاء طيار كوم المواضيع التي لا تحمل اي من الأقسام الأخرى

رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
معلومات العضو
ريان
طياري محترف
 
الصورة الرمزية ريان
 







ريان غير متواجد حالياً

#1
قديم 2004, 05:03 AM

افتراضي عاجل ... إعتقال الدكتور سعد الفقيه - وكالة الأنباء الفرنسية


لندن - ا.ب.ف
في سابقة تعتبر الأولى من نوعها في القانون البريطاني تم إعتقال المعارض السعودي الدكتور سعد الفقيه بعد تلقي حكومة لندن ما يثبت تورط المعارض السعودي بأعمال تدعو إلى ال*** ومحاولة تعبئة الشارع السعودي للتمرد و العصيان المدني,كما أن المعارض السعودي فار من حكم قضائي وهروب غير نظامي من بلاده الأمر الذي سوغ لحكومة بلير إعتقاله تمهيداً لتسليمة للرياض





منقووووووول

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
عطاشا
عضو شرف
 
الصورة الرمزية عطاشا
 







عطاشا غير متواجد حالياً

#2
قديم 2004, 09:14 AM

Post


يستاهل مثير الفتن

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
دمعه
مشرف منتدى الفنان حمد الطيار
 
الصورة الرمزية دمعه
 







دمعه غير متواجد حالياً

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
ابو سعد
طياري محترف







ابو سعد غير متواجد حالياً

#4
قديم 2004, 12:19 PM

افتراضي


الله يبشرك بالخير


تبت يدين الإمعه واللي معه تبـت يديـه= بوق الدجل ، شيخ الجدل ، والسربه اللي تتبعـه
فقيه علـم البلبلـه ، بهلولهـم ، سعْـد الفقيـه= اللي يريد إصلاحنا ، أصل الفسـاد ، ومنبعـه
تحشم سمو المملكه عـن مـا يقـول ويدعيـه=من يسمع علومه ، خبل لو عاد فكّر ، يسمعـه
والله ولا 100 سعد ، يهزنـا ، بـدري عليـه=مازعزعوا حب الوطن .. زمرة فساد مجمّعـه


حنا تحت أمر النزيه ابن النزيـه ابـن النزيـه=اللي بذكره يحتمي بيت ، القصيـد ، ومطلعـه
لا قال ابو فيصل كذا .. قلنا : كذا من غير ليه=حنا الزناد اللي رفع صدره لضمة .. إصبعـه
ناقف مثل صف الفشق بالمحزم اللـي يرتديـه=من لا ارتدع عن دارنا .. أدنى حدينا ، يردعه
الدار نخلة دونها .. سيفيـن ياحضـرة فقيـه=( الشرع ) ثم ( آل السعود ) .. وغيرهم مانتبعه
مايتبع هروج السفيه .. بذمتـي غيـر السفيـه=وانتم .. مثِل قول المثل .. ( أعمى يقوده إمعه )

منقوول

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
ريان
طياري محترف
 
الصورة الرمزية ريان
 







ريان غير متواجد حالياً

#5
قديم 2004, 05:57 PM

افتراضي


ولا انتم ضده كلكم ههههههههههههههههههههههههههه انا قلت تبي تضيق اصدوركم

على العموم مشكوريين على المرور ونشوف رأي الاعضاء الاخرين,,,,,,,,,,,,,,,

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
الأنباء , الدكتور , الفرنسية , الفقيه , سعد , عاجل , إعتقال , وكالة


جديد مواضيع قسم ملتقى اعضاء طيار كوم
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حفلة خاصة قديمة لصوت الأصالة الفنان الكبير الدكتور ابو بكر سالم بالفقية ابو مشاري الفن العام 1 2010 11:58 PM
شاهد قنوات الموضة و الازياء الفرنسية أون لاين الان كامولينوا الارشيف 1 2010 10:37 PM
الدكتور الشاعر : شايم الهمزاني .. نجم الشعر في سماء ابن سعيد اسرق البسمة الفن العام 11 2010 01:30 AM
بحث الدكتور عبدالله المسند في توسعة الحرم ... umar ملتقى اعضاء طيار كوم 1 2010 03:37 AM
الأسلوب النقدي لدى الدكتور غسان الحسن اسرار الظلام ملتقى اعضاء طيار كوم 5 2008 03:34 PM


الساعة الآن: 08:13 PM


Powered by vBulletin® Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2011, Jelsoft Enterprises Ltd
Tranz , Design and Development By YsOrI
SEO by vBSEO

RSS RSS 2.0 XML XML2 SiteMap SiteMap2 ARCHIVE HTML HTML2 EXTERNAL JS URLLIST

  Ysori
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14