التسجيل متاح الان

 
العودة   الطيار كوم > الموقع الرسمي للأستاذ حمد الطيار > ملتقى اعضاء طيار كوم
ملتقى اعضاء طيار كوم المواضيع التي لا تحمل اي من الأقسام الأخرى

رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
معلومات العضو
القـــويد 988
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية القـــويد 988
 







القـــويد 988 غير متواجد حالياً

#1
قديم 2008, 04:24 PM

Angry زاد الطين بله ....


صـــبآحكــــم/مســـآئكم سعــادهـ



بعد اختفاء هشومي الرياض

يتربع الساحة حمودي دبي بلا منازع في المياعة وقلة المرجلة ..


الصور هوووون


بس بالاول إحمدوا ربكم وإستغفروهـ
الحمد لله على نعمة الع ـقل
7
7
7
7
7
7
7
7
7







منقول
استغفر الله واتوب اليه ..
الله يعافيه ولايبتلينا يارب ..

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
عطاشا
عضو شرف
 
الصورة الرمزية عطاشا
 







عطاشا غير متواجد حالياً

#2
قديم 2008, 08:02 PM

افتراضي


توي عرفت انك شاذ يالقويد

وش نبي بصور هالسرابيت الله لا يعطيك عافية


ياخوفي انك منهم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية اسرار الظلام
 







اسرار الظلام غير متواجد حالياً

#3
قديم 2008, 08:11 PM

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطاشا مشاهدة المشاركة
توي عرفت انك شاذ يالقويد

وش نبي بصور هالسرابيت الله لا يعطيك عافية

ياخوفي انك منهم

هذولا مهب سراااابيت هذولا مخااااااااااا

بعدين القويد ذيب وينه ووينهم

شكرا ياذيب على صور ة الخكري ولد ام الهكي ههههههههه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
6yar
المشرف العام

 
الصورة الرمزية 6yar
 







6yar غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى 6yar

#4
قديم 2008, 08:25 PM

افتراضي


عطاشا خخخخخخخخخخخخخخخخخ
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
القـــويد 988
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية القـــويد 988
 







القـــويد 988 غير متواجد حالياً

#5
قديم 2008, 03:32 AM

افتراضي


سعد صدق المثل الي يقول ( ربما أخ لك لم تلده أمكـ )


عطااااااااشا ودي لاكن عرضت خشتي على كم طبيب قال مافيه أمل ولا واحد بالميه

الباقيين الأعزاء أشكركمـ على المرور ,,,

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
الطين , بله


جديد مواضيع قسم ملتقى اعضاء طيار كوم
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع



الساعة الآن: 07:48 PM


Powered by vBulletin® Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2011, Jelsoft Enterprises Ltd
Tranz , Design and Development By YsOrI
SEO by vBSEO

RSS RSS 2.0 XML XML2 SiteMap SiteMap2 ARCHIVE HTML HTML2 EXTERNAL JS URLLIST

  Ysori
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14