التسجيل متاح الان

 
العودة   الطيار كوم > الموقع الرسمي للأستاذ حمد الطيار > ملتقى اعضاء طيار كوم
ملتقى اعضاء طيار كوم المواضيع التي لا تحمل اي من الأقسام الأخرى

رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
معلومات العضو
عطاشا
عضو شرف
 
الصورة الرمزية عطاشا
 







عطاشا غير متواجد حالياً

#1
قديم 2008, 01:36 PM

افتراضي فيصل 2007 مدمن القات


مثل ماتعرفون ان زميلنا فيصل 2007 طالب دراسات عليا بحضرموت باليمن



والمثل يقول من عاشر قوم اربعون يوما صار منهم

وفي يوم من الايام زاره العضو يزيد باليمن وكان يوم اجازة فاشترى فيصل حزمة من القات

وكان من النوع الاصلي ذو الفاعلية القوية فبدأ كل واحد منهم بالتخزين والاجترار

وظهرت هذه الصورة المعبرة عن حالهما

فيصل على يسار القارىء ويزيد على يمينه

اسأل الله لهم الصلاح والهداية

الله يهديهم عندهم ميول للا نحراف
8

8

8

8

8

8

8

8

8

8

8

8

8

8
8

الصور المرفقة لكي تستطيع إرسال رسالة خاصة يجب أن يكون لديك على الأقل %1$s مشاركة أو أعلي. مجموع مشاركاتك %2$s حتي الآن. 10

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
6yar
المشرف العام

 
الصورة الرمزية 6yar
 







6yar غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى 6yar

#2
قديم 2008, 01:41 PM

افتراضي


ايوالله اكرام الضيف واجب كككككككككككك ماشالله عليك كنهم اخوان


عطاشا حالك مايسر .. كل الاعضاء خربتها معهم وش السالفه ؟
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
عطاشا
عضو شرف
 
الصورة الرمزية عطاشا
 







عطاشا غير متواجد حالياً

#3
قديم 2008, 01:57 PM

افتراضي


اقول وش رايك بالثنائي مهوب رهيب

لا وبعد التخزين والله ياسجلوا لهم شريط عدني على كيف كيفك

يجيك يزيد وينزل لك اغنية منه


وبالنسبة للأعضاء من نزل شريط ابو ناصر وانا ماني طبيعي

العذارى وشجون الليل سون بي بلاوي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
6yar
المشرف العام

 
الصورة الرمزية 6yar
 







6yar غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى 6yar

#4
قديم 2008, 02:27 PM

افتراضي


اذا علشان الشريط رووووح الله يستر عليك لايردك احد

((منهو يلوم الي على السهر ناوي))


الله يلوم الي يلومك ياعطاشا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
القـــويد 988
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية القـــويد 988
 







القـــويد 988 غير متواجد حالياً

#5
قديم 2008, 04:40 PM

افتراضي


جاااااااااااااااري التعليــــــــــــــــص بعد ماتفتح الصورررررة
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
2007 , مدمن , القات , فيصل


جديد مواضيع قسم ملتقى اعضاء طيار كوم
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عقب سنين ياسمراء اهداء الى فيصل 2007 ودمعة ابو مشاري اغاني حمد الطيار 23 2010 12:22 AM
العاب فيصل 2007 ايام الطفولة عطاشا ملتقى اعضاء طيار كوم 17 2009 09:40 PM
الاخ فيصل 2007 مشرفاً للفن العام ,,, TAREQ ملتقى اعضاء طيار كوم 12 2009 09:21 AM
الفراق الصعب بيني وبين فيصل 2007 ABO NASSER ملتقى اعضاء طيار كوم 9 2009 12:58 AM
عضو جديد .......... والسبب فيصل 2007 ABO NASSER ملتقى اعضاء طيار كوم 10 2009 12:54 AM


الساعة الآن: 11:52 AM


Powered by vBulletin® Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2011, Jelsoft Enterprises Ltd
Tranz , Design and Development By YsOrI
SEO by vBSEO

RSS RSS 2.0 XML XML2 SiteMap SiteMap2 ARCHIVE HTML HTML2 EXTERNAL JS URLLIST

  Ysori
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14