التسجيل متاح الان

 
العودة   الطيار كوم > الموقع الرسمي للأستاذ حمد الطيار > ملتقى اعضاء طيار كوم
ملتقى اعضاء طيار كوم المواضيع التي لا تحمل اي من الأقسام الأخرى

رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
معلومات العضو
عطاشا
عضو شرف
 
الصورة الرمزية عطاشا
 







عطاشا غير متواجد حالياً

#1
قديم 2008, 07:37 PM

افتراضي مناظر من جزيرة هاواي


اترك التعليق لكم على هذه الصور



























[img]



طبعا انا قضيت العشر الاواخر وايام العيد فيها

شكلك ياطارق انت وفيصل وسعد مانتم مصدقيني لأني اشوفكم تضحكون وتغامزون

لكن هاذي الصور هي الدليل


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
لوعة المشتاق
طياري محترف
 
الصورة الرمزية لوعة المشتاق
 







لوعة المشتاق غير متواجد حالياً

#2
قديم 2008, 08:14 PM

افتراضي


هههههههههههههههه


الف شكر لك
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
TAREQ
المراقب العام لمنتدى حمد الطيار
 
الصورة الرمزية TAREQ
 







TAREQ غير متواجد حالياً

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية اسرار الظلام
 







اسرار الظلام غير متواجد حالياً

#4
قديم 2008, 09:05 PM

افتراضي


ههههههههههههههههههههه
انا مصدق لآني انا اللي موديك على الغمارتين الددسن

واذكر انك هناك صاير وااااسيلي وماخذ معك ماما دو
تنصبي تكذبي تلعبي على الناس المثل يقول اذا !!!! سند
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
فيصل2007
مشرف سابق وعضو مميز
 
الصورة الرمزية فيصل2007
 







فيصل2007 غير متواجد حالياً

#5
قديم 2008, 12:22 AM

افتراضي


يا وليدي انت حدك الديره اللي انت به

بس اقول خل عنك القرق الزايد وتعال لمي
انت والقويد وسعيدان وz وصيفوا عندي



والله من قله يتحركون

هههههههههه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
مناظر , جزيرة , هاواي


جديد مواضيع قسم ملتقى اعضاء طيار كوم
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع



الساعة الآن: 07:22 PM


Powered by vBulletin® Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2011, Jelsoft Enterprises Ltd
Tranz , Design and Development By YsOrI
SEO by vBSEO

RSS RSS 2.0 XML XML2 SiteMap SiteMap2 ARCHIVE HTML HTML2 EXTERNAL JS URLLIST

  Ysori
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14