التسجيل متاح الان

 
العودة   الطيار كوم > الموقع الرسمي للأستاذ حمد الطيار > ملتقى اعضاء طيار كوم
ملتقى اعضاء طيار كوم المواضيع التي لا تحمل اي من الأقسام الأخرى

رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
معلومات العضو
TAREQ
المراقب العام لمنتدى حمد الطيار
 
الصورة الرمزية TAREQ
 







TAREQ غير متواجد حالياً

#1
قديم 2005, 04:34 AM

افتراضي مواطن يجد امرأة بسيارته.. وتطالبه بـ 5 آلاف وإلا فضحته!!!!


لم يعلم ذلك المدرس الطيب أنه سيقع في ورطة غير متوقعة عندما اوقف سيارته أمام جهاز الصراف الواقع في مواقف سوق حراء ليسحب منه مبلغاً من المال كان في حاجة ماسة له.

المدرس ترك سيارته بجواره وترجل منها نحو جهاز الصراف الآلي.. وبعد أن أكمل سحب المبلغ الذي يريده وركب سيارته للعودة لعمله في صباح ذلك اليوم فوجئ بوجود امرأة داخل السيارة استغلت ترك المدرس باب سيارته مفتوحاً ودخلت إليها في غفلة منه عندما كان مشغولاً بالوقوف أمام جهاز الصراف.

المدرس الطيب سارع في الاستفسار من المرأة عن سبب وجودها داخل سيارته فردت عليه بكل وقاحة سأذهب معك؟!

إلى أين قال لها المدرس؟!

ردت المرأة إلى حيث تريد؟!

فسارع المدرس يطلب من تلك المرأة أن تنزل من سيارته.. ولكنه قبل أن يكمل كلامه قامت بحركة مفاجئة بتمزيق الجزء العلوي من فستانها.. وهي تهدده بأنه إذا لم يدفع لها خمسة آلاف ستفضحه.. وستتبلى عليه.. وتتهمه بأنه أخذها.. وفعل فيها ما يريد بالقوة.

وأكدت له تلك المرأة بأنه إذا لم يعطها المبلغ ستجمع عليه كل من في السوق.. وستكون هي الصادقة في نظر الجميع.. وهو الكاذب والمجرم!!

المدرس الطيب اسقط في يده ولم يدر ماذا يفعل.. واقسم للمرأة أنه لا يوجد في جيبه إلا الذي سحبه من جهاز الصراف.. فردت عليه عد إلى الجهاز واسحب بقية المبلغ.. فأقسم لها مرة أخرى بأنه لا يوجد في حسابه إلا المبلغ الذي سحبه.. وإذا لم تصدق فلتنزل معه وترى بعينها.

عندها قالت تلك المرأة إنها لن تنزل من السيارة إلا إذا دفع لها ألف وخمسمائة ريال.. وهذا آخر كلام عندها.. فما كان بالمدرس إلا الاتصال بأحد زملائه في المدرسة التي كانت قريبة من السوق.. وطلب منه أن يحضر له خمسمائة ريال.. فسارع الزميل إلى نجدة زميله.. وهو لا يعلم أن تلك المرأة التي في سيارة زميله هي التي نصبت عليه.. وكان يعتقد أنها زوجته!!



المدرس بعد أن تخلص من تلك الورطة وعاد لمدرسته أخذ يقص عليهم ما حدث له.. فعاتبه زميله الذي اسعفه بالمبلغ المتبقي على عدم مصارحته له بأمر تلك المرأة التي كانت في سيارته.. مؤكداً أنه لو كان يعلم بأمرها لأنزلها من سيارة زميله بالقوة.. ولما ترك لتلك «الفاسدة» أن تضحك على زميله الطيب.. الذي حاول تجنب الفضيحة من امرأة ماجنة بالتضحية بمبلغ كبير كان في أشد الحاجة إليه.

منقول من جريدة الرياض ..

أتخيل نفسك الآن مكان الرجال المسكين ..
وش تسوي ؟؟؟

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
بقايا الأمس
طياري محترف
 
الصورة الرمزية بقايا الأمس
 







بقايا الأمس غير متواجد حالياً

#2
قديم 2005, 02:21 PM

افتراضي


لا حول ولا قوة الا بالله

صار الرجال الحين هو الي يخاف من الفضيحه

ايه الله يحمينا وياكم


مشكور ياطارق

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

آخر مواضيعي

0 لايفوتكم عطاشا
0 وين ابو عبدالله 100
0 بقايا الأمس يحتريكم

 

 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
مزاجي
مشـرف منتدى الضحك







مزاجي غير متواجد حالياً

#3
قديم 2005, 11:42 PM

افتراضي


ماصدق الين تركب معي وحده!!!
وبعدين ورا ماراح هووياهاوعطاها المقسوم ورجعها ...
وانت ياطارق لاتصدق كل شي ينشر بالجرايد ماسمعت المثل اللي يقول ((كلام جرايد))

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
عطاشا
عضو شرف
 
الصورة الرمزية عطاشا
 







عطاشا غير متواجد حالياً

#4
قديم 2005, 01:32 AM

افتراضي


القهر انه اخذت فلوس دون مقابل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
بقايا الأمس
طياري محترف
 
الصورة الرمزية بقايا الأمس
 







بقايا الأمس غير متواجد حالياً

#5
قديم 2005, 06:45 AM

افتراضي


ليه ياعطاشا


وش كان مفروض يسوي ؟ :cool:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
آلاف , مواطن , امرأة , بسيارته , يجد , فضحته , وتطالبه , وإلا


جديد مواضيع قسم ملتقى اعضاء طيار كوم
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواطن عادي يسدد مخالفات مرورية للملك عبدالله خالد الحمد ملتقى اعضاء طيار كوم 9 2012 08:24 PM
الفيلم السعودي (مونوبولي) اهداء الى كل مواطن سينام الليله تحت سقف لايملكه TAREQ ملتقى اعضاء طيار كوم 14 2011 03:45 PM
مـعـجـزة آلهية لم تشاهد قبل خمسة آلاف سنة@@مع الدليل@@ الكشميري ملتقى اعضاء طيار كوم 6 2009 02:58 PM
دهاء امرأة عطاشا ملتقى اعضاء طيار كوم 6 2008 07:17 PM
الله يرجك ياوطني ((رسالة مواطن الى وطنه)) ريان ملتقى اعضاء طيار كوم 12 2004 08:20 PM


الساعة الآن: 07:05 PM


Powered by vBulletin® Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2011, Jelsoft Enterprises Ltd
Tranz , Design and Development By YsOrI
SEO by vBSEO

RSS RSS 2.0 XML XML2 SiteMap SiteMap2 ARCHIVE HTML HTML2 EXTERNAL JS URLLIST

  Ysori
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14