التسجيل متاح الان

 
العودة   الطيار كوم > الموقع الرسمي للأستاذ حمد الطيار > ملتقى اعضاء طيار كوم
ملتقى اعضاء طيار كوم المواضيع التي لا تحمل اي من الأقسام الأخرى

رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية اسرار الظلام
 







اسرار الظلام غير متواجد حالياً

#1
قديم 2009, 04:08 AM

افتراضي وصف العضو اللي بعدك


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللعبه اللي جايبها من احد المنتديات وجداا اعجبتني
طريقه اللعبه
كل عضو يوصف اللي بعده باي صفه مثل (طويل .. بخيل ..كسول .. اصلع )الخ
اي صفه يبيها بس زي ماقلنا بدون زعل

اللي بعدي احلا واحد في المنتدى عشانه اول رد والوعد قدام

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
TAREQ
المراقب العام لمنتدى حمد الطيار
 
الصورة الرمزية TAREQ
 







TAREQ غير متواجد حالياً

#2
قديم 2009, 04:21 AM

افتراضي


اكيد انا احلى واحد مايبغى لها كلام هذي .,,,,,,,,,,,,,,


^




^




^







^


^





اللي بعدي اثقل دم بالعالم

التعديل الأخير تم بواسطة : TAREQ بتاريخ 2009 الساعة 04:24 AM
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية اسرار الظلام
 







اسرار الظلام غير متواجد حالياً

#3
قديم 2009, 04:23 AM

افتراضي


هين طروق انا اثقل دم اصبر لين يجي الجنط



اللي بعدي اهبل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
[العتيبي]
طياري محترف
 
الصورة الرمزية [العتيبي]
 







[العتيبي] غير متواجد حالياً

#4
قديم 2009, 04:45 AM

افتراضي


اشكرك يا سعيدان على اللعبه
الصراحه لعبه حلوه

وعلى قولت المثل كل واحد يرى الناس بعين طبعه


وانا اقول واوصف اللي بعدي


باللؤلؤه التي تستخرج من اعماق المحيط
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية اسرار الظلام
 







اسرار الظلام غير متواجد حالياً

#5
قديم 2009, 04:48 AM

افتراضي


ولد الخال لؤلؤة مرة وحدة

مشكور المرجان



اللي بعدي ولد نعمه ودب وزنه 120

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
اللي , العضو , بعدك , وشف


جديد مواضيع قسم ملتقى اعضاء طيار كوم
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طال بعدك غازي العايد الشعر والشعراء 2 2012 01:14 PM
سرى البارق اللي له زمانين ماسرى تلبية طلب العضو فيصل 2007 @@@ دمعه اغاني حمد الطيار 36 2011 02:39 PM
أسأل إلي بعدك سؤآل محرجٍ عذووبه ملتقى اعضاء طيار كوم 53 2011 02:28 AM
إسم الملحن والكاتب....وأسأل اللي بعدك.!!! فيصل العواد الفن العام 3 2010 04:52 AM
تعال ادخل وخذ حقك من العضو اللي تكرهه اسرار الظلام ملتقى اعضاء طيار كوم 5 2008 02:30 AM


الساعة الآن: 05:49 PM


Powered by vBulletin® Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2011, Jelsoft Enterprises Ltd
Tranz , Design and Development By YsOrI
SEO by vBSEO

RSS RSS 2.0 XML XML2 SiteMap SiteMap2 ARCHIVE HTML HTML2 EXTERNAL JS URLLIST

  Ysori
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14