التسجيل متاح الان

 
العودة   الطيار كوم > الموقع الرسمي للأستاذ حمد الطيار > الفن العام
الفن العام قسم لطرح كل اعمال الفنانين

رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
معلومات العضو
اباسعد
طياري جديد







اباسعد غير متواجد حالياً

#1
قديم 2009, 02:08 AM

افتراضي خيبتوا الظن ولكن فيكم امل


فرحت لما لقيت هالموقع لما فيه من اغاني شعبية نادرة مهملة وكادت تنسى ولكن فرحتي ما تمت فالموقع عليه عدة ملاحظات وسبق طرحت وجهة نظري ولكن لم يتم شيء وساحاول ان اسردها بشكل اوسع لعل يكون فيها فائدة وهي ما يلي :
1- الموقع تقنيا ضعيف وبطيء جدا
2- ترك الاعضاء يضعون روابط اما ملغية او فيها مشاكل ما تفتح ولازم مساندة الاعضاء لتلافي ذلك
3- تعدد انواع روابط الاغاني وتعدد مشغلات الاغاني فلو توحد في ريل بلاير احسن
4- اشتراط بعض الاعضاء وضع ردود قبل فتح الرابط وهذه انانية لا لزوم لها
5- عدم تنسيق اسماء واغاني الفنانين فهي مشتتة ومبعثرة ولو ترتب لكل فنان رابط يشمل كل اغانيه
6- بعض الاغاني صوتية وبعضها صوت وصورة ولا فيه ترتيب فلو توزع بين سماعي وفيديو بالصوت والصورة

يا اخوان هذي ملاحظات محب وليس الهدف التقليل من جهودكم ولكن يجب ان تضعوا في بالكم انكم تخدمون تاريخ فني من حق الجميع وطالما قبلتم القيام بهذا العمل فيجب البعد به عن الشخصانية فالهدف هو ابقاء تراثنا الفني قائما وانتم تعرفون ما فيه غير هالموقع اللي ممكن نلاقي فيه اغاني الطيار والصريخ وحجاب وخلف وعودة سعيد وابوسعود الحمادي وسعد ابراهيم وسلامة ومسفر القثامي وكل فناني المنطقة الوسطى والشعبيين الاخرين


وانصح للنهوض بالموقع اخذ فكرة عن موقع طلال مداح ومحمد عبده ومواقع شعبية كويتية وقطرية وعربية ليطلع الموقع اكثر تنظيم وتبويب وستنقل عنه كل منتديات الخليج المهتمة بالفن الشعبي حقنا ..وسيشتهر ويكثر الزوار وتخدمون الغرض الحقيقي وهو الحفاظ على التراث
جربوا ولا تهمكم كلمات الشكر والاشادة من بعض الاعضاء والزوار فصديقك من صدقك والمنتدى الناجح لا يتوقف عن التطور
وصدقوني انا غيور على فننا المهضوم اعلاميا لا غير


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

آخر مواضيعي

0 خيبتوا الظن ولكن فيكم امل
0 شكر واقتراح

 

 
اللهم اشف عبدك حمد الطيار واجمع له بين الأجر والعافيه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
محمدفهد
العضوية الفضية







محمدفهد غير متواجد حالياً

#2
قديم 2009, 01:11 PM

افتراضي


اهلا بك
اول شي اسمحلي عنوان موضوعك قاسي شوي
اقتباس:
- اشتراط بعض الاعضاء وضع ردود قبل فتح الرابط وهذه انانية لا لزوم لها
من حقه اللي يشترط رد بعضهم حتى شكر مايكلف نفسه يقولها ,وصاحب الموضوع تعب بالتسجيل والرفع فهل صعبه كلمة شكرا لهذه الدرجه مع اني افضل لو يحط رابط استماع والتحميل بعد الرد
اقتباس:
تعدد انواع روابط الاغاني وتعدد مشغلات الاغاني فلو توحد في ريل بلاير احسن
عزيزي هذا شي طبيعي انا اشوفها بكل المنتديات فكل عضو يحط الصيغه اللي يحب وماظن الادارة تفرض على الاعضاء صيغ معينه
.
اقتباس:
1- الموقع تقنيا ضعيف وبطيء جدا
عندي يفتح زي شرب الماء
........
اخيرا هذا ماهو دفاع المنتدى فلست انا من الطاقم الاداري ولا لي في العير ولا النفير بس حبيت اتلقف :)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة : محمدفهد بتاريخ 2009 الساعة 01:13 PM
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
عطاشا
عضو شرف
 
الصورة الرمزية عطاشا
 







عطاشا غير متواجد حالياً

#3
قديم 2009, 01:37 PM

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اباسعد مشاهدة المشاركة
فرحت لما لقيت هالموقع لما فيه من اغاني شعبية نادرة مهملة وكادت تنسى ولكن فرحتي ما تمت فالموقع عليه عدة ملاحظات وسبق طرحت وجهة نظري ولكن لم يتم شيء وساحاول ان اسردها بشكل اوسع لعل يكون فيها فائدة وهي ما يلي :
1- الموقع تقنيا ضعيف وبطيء جدا مثل ماقال محمد فهد الموقع يفتح بسرعه وقد يكون البطء من جهازك او سرعة الاتصال2- ترك الاعضاء يضعون روابط اما ملغية او فيها مشاكل ما تفتح ولازم مساندة الاعضاء لتلافي ذلك اعتقد ان الروابط لها وقت وتنتهي صلاحيتها 3- تعدد انواع روابط الاغاني وتعدد مشغلات الاغاني فلو توحد في ريل بلاير احسن والله يابو سعد صعب انك تشترط على شخص متعاون من تلقاء نفسه ان ينزل الاغنية على المشغل الفلاني
4- اشتراط بعض الاعضاء وضع ردود قبل فتح الرابط وهذه انانية لا لزوم لها كل واحد يبي يشوف ردود ووجهات نظر الاخوان ودعوة طيبه على موضوعه فهذه حريه شخصية لمن اراد ذلك
5- عدم تنسيق اسماء واغاني الفنانين فهي مشتتة ومبعثرة ولو ترتب لكل فنان رابط يشمل كل اغانيه

صعبه انك تحط لكل فنان رابط لأن الفنانين كثيرين يعني مو معقولة تحط لك خمسين رابط
6- بعض الاغاني صوتية وبعضها صوت وصورة ولا فيه ترتيب فلو توزع بين سماعي وفيديو بالصوت والصورة

هذه موجودة للفنان حمد الطيار شفاه الله فقط

يا اخوان هذي ملاحظات محب وليس الهدف التقليل من جهودكم ولكن يجب ان تضعوا في بالكم انكم تخدمون تاريخ فني من حق الجميع وطالما قبلتم القيام بهذا العمل فيجب البعد به عن الشخصانية فالهدف هو ابقاء تراثنا الفني قائما وانتم تعرفون ما فيه غير هالموقع اللي ممكن نلاقي فيه اغاني الطيار والصريخ وحجاب وخلف وعودة سعيد وابوسعود الحمادي وسعد ابراهيم وسلامة ومسفر القثامي وكل فناني المنطقة الوسطى والشعبيين الاخرين
وانصح للنهوض بالموقع اخذ فكرة عن موقع طلال مداح ومحمد عبده ومواقع شعبية كويتية وقطرية وعربية ليطلع الموقع اكثر تنظيم وتبويب وستنقل عنه كل منتديات الخليج المهتمة بالفن الشعبي حقنا ..وسيشتهر ويكثر الزوار وتخدمون الغرض الحقيقي وهو الحفاظ على التراث
جربوا ولا تهمكم كلمات الشكر والاشادة من بعض الاعضاء والزوار فصديقك من صدقك والمنتدى الناجح لا يتوقف عن التطور
وصدقوني انا غيور على فننا المهضوم اعلاميا لا غير
اخي ابو سعد

اشكرك جزيل الشكر على اقتراحك الوجيه جدا وصراحة نتمنى ان نعمل بهذه التوجيهات ولكن اعتقد ان المسألة صعبه جدا وتحتاج الى امكانيات بشريه وتقنية عالية جدا

وهذا المنتدى يختص بأغاني الفنان حمد الطيار شفاه الله ولو لاحظت ان قسمه مرتب ومنظم

ووضع قسم لرفيق دربه عبدالله الصريخ والمشرف عليه الاخ يزيد له وجهة نظر بالنسبه للمكتبه الغنائية الخاصة به

كذلك وضع قسم للفن العام لمن اراد ان يشارك باي اغنية لأي فنان

فالاهتمام الاول للفنان حمد الطيار

ومدير المنتدى الاخ طيار مغترب للدراسة خارج المملكة فوقته ضيق

ولكن ان شاء الله سيكون هناك ترتيب وتنظيم عندما يكون الوقت مناسب وتسمح الظروف

اشكرك مرة ثانية على حرصك ونتمنى مثل امنيتك ان نرى هذا المنتدى في اجمل وافضل حله

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
6yar
المشرف العام

 
الصورة الرمزية 6yar
 







6yar غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى 6yar

#4
قديم 2009, 01:46 PM

افتراضي


اهلا بك عزيزي .. واقتراحاتك هي محل اهتمامنا بالتأكيد ..
بداية انت تحمل 5 مشاركات اثنتين منها مواضيع الاول شكر والاخر هو خيبة امل و3 مشاركات كنت مجبوراً بوضعها لأظهار محتوى ربما .. هذا لايهم .. مايهمني انك اسأت فهم مايرمي له هذا الموقع .. لذا سأجيب عليك :
اولا : هذا الموقع هو موقع للفنان حمد الطيار شفاه الله ويحفظ اعماله وربما يوثقها في المستقبل واستطاع استقطاب محبين حمد وليس له علاقه بالموقع سوى انه يدعمه بالاعمال فقط .

ثانياً هذا الموقع ليس مدعوما من وزارة الاعلام اوغيرها فهو موقع بسيط جدا ومتواضع ومدعوم من عدة اشخاص هواة للفن الشعبي .

هذه النقطتين يجب ان تؤخذ بعين الاعتبار اما لنقاطك :


1- الموقع على سيرفر مستقل ويحمل اعلى المواصفات التقنية ولم يشتكي اي احد من بطئ التصفح فأستغرب هذا .

2- الاغاني ترفع على مواقع مجانيه فبالتالي هذه الروابط لها مده معينه وتتلف مع ان معظم الاغاني يتم حفظها على السيرفر .. يمكنك طلب اي اغنيه تلف رابطها من خلال الموضوع وسيقوم الاعضاء بتوفيرها ..

3- المهم انها اغنية وتعمل ويمكن تحويل صيغها على ماتريد فلانستطيع اجبار احد على صيغه معينه كما ذكر الاخ بالاعلى .

4- اشتراط الرد هذه من صلاحيات العضو ولانستطيع منع احد .. واعتقد ان الاناينه هي عدم شكر من تعب في الموضوع فكلمة الشكر ليست صعبه وترفع المعنويات .

5- لانستطيع فتح اقسام لجميع الفنانين فليس من الممكن اصلا .. يكفي وجود قسم خاص بالفن العام واخر بالاسطوانات فقط .

6- اغاني حمد الطيار هي مصنفه ولانستطيع دعمم جميع الفنانين فلسنا مؤسسة تجارية حتى نقوم بهذا !


انا شخصيا اقدر هذا الموضوع واتفهم انه بصالحنا مع انك جهلت بعض الاشياء او اسأت فهمها فأردت ان اطلعك عليها فقط .. وكلمات الشكر لانريدها ياعزيزي ولاتهمنا نحن لدينا هدف وحققنا جزء منه والباقي مستقبلاً بوجودك وبوجود بقيه الاعضاء .

ختاما ارجو ان يطيب لك المكان وان نكون عند حسن ظن الجميع وان يكون هذا الموقع المتواضع نال استحسان البعض على الاقل ..


وشكرا لك .
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
دمعه
مشرف منتدى الفنان حمد الطيار
 
الصورة الرمزية دمعه
 







دمعه غير متواجد حالياً

#5
قديم 2009, 01:46 PM

افتراضي


باختصار "


1- الموقع تقنيا ضعيف وبطيء جدا "
(( مظبوط والكل يثني على التصميم ومافيه بطء ))

2- ترك الاعضاء يضعون روابط اما ملغية او فيها مشاكل ما تفتح ولازم مساندة الاعضاء لتلافي ذلك .
(( معك حق بهذي ولكن هذي مشكله تقنيه في نفس مواقع الرفع وعلى قولة المثل من سبق لبق ))

3- تعدد انواع روابط الاغاني وتعدد مشغلات الاغاني فلو توحد في ريل بلاير احسن.
(( جهودهم يشكرون عليها وكثر خيرهم اللي ينزلون أغاني ))

4- اشتراط بعض الاعضاء وضع ردود قبل فتح الرابط وهذه انانية لا لزوم لها .

(( من حق كل عضو يتعب ويرفع وأنا أولهم ))

5- عدم تنسيق اسماء واغاني الفنانين فهي مشتتة ومبعثرة ولو ترتب لكل فنان رابط يشمل كل اغانيه .
(( مرتبه كل فنان على حده الطيار والصريخ وفهد العبدالله وهذا مايهمنا .. والتراث القديم الفنانون كثيرون ، وياليت تكرم علينا بالاشراف على هذا القسم بعد الاستئذان من محمد الأحمد صاحب القسم الذي أحيا وجوده من عدم .


6- بعض الاغاني صوتية وبعضها صوت وصورة ولا فيه ترتيب فلو توزع بين سماعي وفيديو بالصوت والصورة
(( فرضنا لكل مشرف أن يهتم بقسمه وقسم الطيار وضع له فيديو . وباقي الأقسام مقاطعها بالصوت والصورة تعد بالأصابع فلا حاجة لها ..))


نشكرك طرحك للموضوع ونرجو أن تستفيد من ماهو جديد .

التعديل الأخير تم بواسطة : دمعه بتاريخ 2009 الساعة 01:52 PM
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم الفن العام
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من فيكم يقول لنا من هذه الفنانة السعودية ابو عوجان الفن العام 7 2010 02:55 PM
مجرموووون ولكن !!! هتلر عنيزة ملتقى اعضاء طيار كوم 10 2009 07:26 PM
مؤلمــــــــ ولكن رائع DREAM NIGHT ملتقى اعضاء طيار كوم 2 2007 02:54 PM
طلب يالذيابه والعشم فيكم كبير !! طاير حزين طلبات الاغاني 2 2006 04:51 PM


الساعة الآن: 05:37 PM


Powered by vBulletin® Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2011, Jelsoft Enterprises Ltd
Tranz , Design and Development By YsOrI
SEO by vBSEO

RSS RSS 2.0 XML XML2 SiteMap SiteMap2 ARCHIVE HTML HTML2 EXTERNAL JS URLLIST

  Ysori
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14