التسجيل متاح الان

 
العودة   الطيار كوم > الموقع الرسمي للأستاذ حمد الطيار > ملتقى اعضاء طيار كوم
ملتقى اعضاء طيار كوم المواضيع التي لا تحمل اي من الأقسام الأخرى

رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
معلومات العضو
أبو أفنان
عضو موقوف








أبو أفنان غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبو أفنان

#1
قديم 2010, 12:14 AM

افتراضي المصارعة الحرة


( المصارعة الحرة )


رحمة الله عليك يا استاذ ابراهيم الراشد كم تمنيت ان الله اطال بعمرك الى يومنا هذا لكي يتجدد
اللقاء معك ومع صوتك بالتعليق على مصارعة حرة من نوع ثاني ببرنامج جديد اسمه ( المصارعة الحرة بالشوارع ) بين قائدي السيارات بشوارع المدينة والتي تتكرر هذه المصارعة كل يوم بتصرفات تخجل الأنسان الواعي والمتحضر بما يراه من همجية نابعة من عدم الأدراك بالأنظمة والوعي والأخلاقيات وحسن التصرف مع الأخرين اثناء القيادة . هذه المشاهد تذكرني بالأغنام اثناء مجيؤها من الأماكن التي ترعى بها تتزاحم يتراكب بعضها بعض عند الدخول مع بوابة الحظيرة والتسابق لشرب الماء وارضاع صغارها .ومن المنطق والعقل نقول ان هذه الأغنام بهائم وليست من بني ادم . لا احد يشره عليها وعلى تصرفاتها مما يجعلني حزينا اتجاه التصرفات المتشابهة من قبل بعض قائدي السيارات قصدا منهم اللحاق بالوقت والمواعيد والمصالح الشخصية التي تكون دائما سببا بحدوث ابشع الحوادث وحدوث المصادمات بالقذف بالشتائم والأزعاج للأخرين بالمنبهات المزعجة العير عقلانية لا تصدر الا من اشخاص مجانين ليس محسوبين بالمجتمع كأشخاص يطلق عليهم من ابناء سيدنا ادم حتى لو كانت الشوارع في حالة يرثى لها من الأصلاحات والفوضى بسبب كثرة التحويلات والحفر وسوء التنظيم فهذا لا يبرر بأن يحدث منهم مشكلة بين مواطن واخيه المواطن والتي تصل الى درجة الجنون ( حدني واحدك ،اتفل بوجهي واتفل بوجهك ، اسحب على العقال واسحب عليك العقال طقني واطقك ) كل منهم في لحضة غظب يخرج من فمة زبد كزبد البعير هائج كل يرفس اخيه بأرجله الذي تقدم عليه بالسيارة .مع ان ذلك الشخص له احقية المرور قبله اوربما هذفه اعطاء الفرصة للأخرين بعدم اغلاق الطريق من جانبه ،،

وكلمتي الأخيرة اتي اقولها هي ( صدق المثل اللي يقول ان العقل نعمة ) لمن يدرك الفضل من عند الله الذي ميزه به عبادة عن باقي خلقه ،،

بقلم / الفنان عبد الرحمن البريك


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
سود الأهداب
عاشقة لصوت الطيار
 
الصورة الرمزية سود الأهداب
 








سود الأهداب غير متواجد حالياً

#2
قديم 2010, 04:51 AM

افتراضي


يمكن صاير لك موقف او شايف شي بعينك


والله مامرت علينا مصارعه من هالنوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
يزيد
عضو شرف







يزيد غير متواجد حالياً

#3
قديم 2010, 09:14 AM

افتراضي


دائماً مبدع ياشرقي سعد

ذكرتنا بإبراهيم الراشد ..


كان برنامج عطاشا المفضل
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
أبو أفنان
عضو موقوف








أبو أفنان غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبو أفنان

#4
قديم 2010, 02:48 PM

افتراضي


سود الأهداب


هذا عيب بعض الناس يؤيدون ما لا يفيد والتظليل اتجاه ما يفيد



سافرو وتعرفون الفرق بين الشعوب

دمتم بالعقول لا بالتعصب

والموضوع مافيه ترا سبابة
مجرد تصحيح تصرفات بعض العقول التي خرجت عن مسارها

وحبي لأخواني السعوديين لا يقاس بالمجاملات وهذا هو شعاري

وتبع من ابكاك لا من اظحكك

سود الأهداب ان كان رجل ام انثى اخرج او اخرجي مع الباب للتجوال بالمدن قبل هذا التسرع بالرد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
سود الأهداب
عاشقة لصوت الطيار
 
الصورة الرمزية سود الأهداب
 








سود الأهداب غير متواجد حالياً

#5
قديم 2010, 04:22 AM

افتراضي


اهلين اخوي

انا معك ولا كان في ردي اي تجريح لشخصك الكريم وموضوعك


بس انت تتحدث عن ظاهره نادره

سخر قلمك لما هو افضل منها واكثر شيوعاً

اختــــــــــــــــــــــــــــك سود الأهداب
:32:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم ملتقى اعضاء طيار كوم
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنت المنامه - اميرة الزين - مو معقول - جديدي غازي العايد الفن العام 3 2013 11:22 PM
اميرة الزين غازي العايد الشعر والشعراء 2 2012 06:40 PM


الساعة الآن: 04:11 PM


Powered by vBulletin® Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2011, Jelsoft Enterprises Ltd
Tranz , Design and Development By YsOrI
SEO by vBSEO

RSS RSS 2.0 XML XML2 SiteMap SiteMap2 ARCHIVE HTML HTML2 EXTERNAL JS URLLIST

  Ysori
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14