التسجيل متاح الان

 
العودة   الطيار كوم > الموقع الرسمي للأستاذ حمد الطيار > ملتقى اعضاء طيار كوم
ملتقى اعضاء طيار كوم المواضيع التي لا تحمل اي من الأقسام الأخرى

رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
معلومات العضو
abdun44
طياري محترف







abdun44 غير متواجد حالياً

#1
قديم 2010, 09:16 AM

افتراضي صح اوغلط عطوني رايكم


اخواني اريدرايكم فيما عملته ( من استشارالناس شاركهم في عقولهم)
السالفه ومافيها في احدالايام كنت في بيت والدة زوجتي وكانت كبيرة في السن ولكنها تعي ماحولها
وكان عندها اخوها وابن اخيها واحدالرجال من كبار السن وكذلك امرأه كبيره في السن ايضا وكذلك
المدام طبعا متواجده وسالت ابن خال زوجتي عن زواجه لانه كان خاطبا فرد علي بانه خلاص استخار
من العرس فقلت مازحا انااللي ابعرس مهوب انت فقالت والدة زوجتي انت منتب كفو تعرس وقلت
صديقة العجوز من وين تعرس ( من قمل خلقانك) المهم لوقالت الكلام بيننا ماهيب مشكله ولكن عند

اجناب صعبه خاصه وانهم مايعرفونك وبعد هذاالكلام اللي حصل بعشرين يوم تزوجت ورزفني الله
منها بنت تسوى عندي شى واجد ولم ابوربزوجتي الاولى بل ارضيتها ولكنها لم تكن مقتنعه بماحصل
لانهاسكتت على كلام امها وكانها راضيه بما تكلمت به امها وهذاالشي الذي الومها عليه افيدوني
هل ماعملته صحيح اوغلط وهذا الموضوع حقيقي وحاصل وقدكتبته لاخذرايكم فيه والعبره لغيري
ومنكم نستفيد

اخواني اخاف المثل اللي يقول( مهبول وطق بعصا ) ينطبق عل (؟ )


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة : abdun44 بتاريخ 2010 الساعة 09:20 AM
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
TAREQ
المراقب العام لمنتدى حمد الطيار
 
الصورة الرمزية TAREQ
 







TAREQ غير متواجد حالياً

#2
قديم 2010, 09:37 AM

افتراضي


اولا حياك الله اخونا عبدون

قد اكون مافهمت بالضبط ولكن بتكلم على فهمي المتواضع بالرغم من اني لم اتزوج واجهل الكثير عن هذه الامور


انا مااشوف ان فيه مشكله باللي صار هم مزحوا معك وانت سويت شي ببالك

بالعكس ممكن تكون اثبت لهم انك قادر على ماوعدت فيه

وسع صدرك ياخوي ولاتكون حساس زياده ..

وشكرا على رحابة صدرك وثقتك فينا
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
عطاشا
عضو شرف
 
الصورة الرمزية عطاشا
 







عطاشا غير متواجد حالياً

#3
قديم 2010, 11:14 AM

افتراضي


اجيك عقب الظهر واعلمك يابو نايف


عنيد وراسك يابس

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
TAREQ
المراقب العام لمنتدى حمد الطيار
 
الصورة الرمزية TAREQ
 







TAREQ غير متواجد حالياً

#4
قديم 2010, 11:18 AM

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطاشا مشاهدة المشاركة
اجيك عقب الظهر واعلمك يابو نايف

عنيد وراسك يابس
الله يستر من عقب الظهر

ان ماخليت الرجال ياخذ الثالثه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
abdun44
طياري محترف







abdun44 غير متواجد حالياً

#5
قديم 2010, 11:56 AM

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tareq مشاهدة المشاركة
الله يستر من عقب الظهر

ان ماخليت الرجال ياخذ الثالثه
خل عطاشا يجي عقب الظهر ياطارق تشوف اذا ماخليته ياخذ الثانيه وناولدابوي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم ملتقى اعضاء طيار كوم
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابي رايكم نايف الكاسر الفن العام 2 2010 07:24 PM
وش رايكم؟!! سود الأهداب ملتقى اعضاء طيار كوم 25 2010 08:29 AM
نعرمط والا ما نعرمط عطوني علم؟؟؟؟؟ سود الأهداب ملتقى اعضاء طيار كوم 57 2010 12:56 PM
أبي رايكم ..!!.. السمسار ملتقى اعضاء طيار كوم 25 2005 03:07 PM
وش رايكم ؟ ابو سعد ملتقى اعضاء طيار كوم 7 2004 01:37 PM


الساعة الآن: 12:32 AM


Powered by vBulletin® Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2011, Jelsoft Enterprises Ltd
Tranz , Design and Development By YsOrI
SEO by vBSEO

RSS RSS 2.0 XML XML2 SiteMap SiteMap2 ARCHIVE HTML HTML2 EXTERNAL JS URLLIST

  Ysori
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14