التسجيل متاح الان

 
العودة   الطيار كوم > الموقع الرسمي للأستاذ حمد الطيار > المجلس المفتوح
المجلس المفتوح الصور والمقالات والنقاش حول المواضيع الفنيه

رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
معلومات العضو
الطيارss
طياري مشارك
 
الصورة الرمزية الطيارss
 







الطيارss غير متواجد حالياً

#1
قديم 2010, 09:28 PM

افتراضي موضوع للنقاش للجميع


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

ابي ادخل بصلب الموضوع على طول زي ماقالوا>>>>>دايركت

اتمنى من ادارة الموقع فتح قسم خاص لابن المرحوم حمد الطيار الفنان الصغير

عزيز الطيار وهذا القسم يكون
صوره واغانية ومقاطع فيديو وكل شي يتعلق به , انا اعرف ان الكل بيقول : توه بالبداية واللي يقول

ويقول بسهل عليكم كل هالامور كلها بكم كلمه
عبد العزيز يقول لي خط فني غير خط فن ابوي انا لي طريقتي وهو له طريقته والكل ينام على الجنب
اللي يريحه
انتم تقارنونه بوالده رحمة الله علية لكن والده متشبع من الفن وعمره الفني اكثر من 40 سنه
وزي ماقال عزيز على لسانه: لامانع من اني اغاني اغاني ابوي على طريقتي
والسبب اللي يخليني احتفظ بأشياء كثيره له وحصريات خياليه انكم تقارنون بين واحد له 10 سنوات يعزف
بينما والده أكثر من 40 سنه
وبعطيكم معلومة عزيز تدرب على العود بنفسه ووالده علمة النوته واشرف علية
تأثر ببدايته برابح وانتقل لعبادي ومن ثم لطلال مداح وطلال سلامة وبعدين نصير شمه
واخيرا فريد الأطرش. بس طلع بريشة مختلفة وجميله ومجنونه
انا زميلة ورافقته من بدايات عزفة من صف ثالث متوسط وهو الان متخرج من الكلية له خمس سنوات
فارجوكم
خذوا الموضوع بجدية واعطوني رايكم بصراااحة
وأعذروني على الاطاله
محبكم أبو ياااااراااا
الطيار ss

الصور المرفقة لكي تستطيع إرسال رسالة خاصة يجب أن يكون لديك على الأقل %1$s مشاركة أو أعلي. مجموع مشاركاتك %2$s حتي الآن. 10

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
TAREQ
المراقب العام لمنتدى حمد الطيار
 
الصورة الرمزية TAREQ
 







TAREQ غير متواجد حالياً

#2
قديم 2010, 09:40 PM

افتراضي


عندما قرأت الموضوع واردت التعليق رأيت تلك الصوره في ذيل الموضوع *** استطع التعليق ..

الله يرحمك يابوناصر


لي عودة للتعليق
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
القـــويد 988
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية القـــويد 988
 







القـــويد 988 غير متواجد حالياً

#3
قديم 2010, 07:39 AM

افتراضي


لو بيدي شي لو هو الود ودي !!!

اهنيك على التوقيع والله انها محزنه الصوره

رحمك الله يابو ناصر
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية اسرار الظلام
 







اسرار الظلام غير متواجد حالياً

#4
قديم 2010, 12:23 PM

افتراضي


اشكرك على طرحك الموضوع نعم عزيز مختلف كليا عن والده لا في الاسلوب ولا الغناء له اسلوبه

وهو اقرب لرابح كثير وسوف ينجح في هذا الون بكل اقتدار

اما مقارنته في والده فهذي لايمكن ابدا لعاقل ان يقارن بينهما حمد رحمة الله عليه له اسلوب لم يستطع اي

فنان تقليده او مجاراته حمد غيررر استاذي هناك فنانين يتشابهون في الاصوات والاداء وانا هنا سوف اعطي

مثلا لا للحصر فمثلا الفنان فهد عبد المحسن يقلد الصريخ وايضا حيدر فكري قلد الفنان طلال رحمة الله عليه

وهناك ايضا فارس مهدي يقلد خالد عبد الرحمن ...


لكن اعطني فنان قلد حمد الطيار ونجح !!! اعتقد سالم سعيد ولم يستمر طويلاً

استاذي نحن نقف مع عزيز بكل مانملك ولا نبخل عليه فهو ابن ذلك الرجل الفنان

حمد الطيار الذي نكن له كل حب واحترام

اخيرا اتمنى له التوفيق والنجاح في مسيرته الفنيه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
عطاشا
عضو شرف
 
الصورة الرمزية عطاشا
 







عطاشا غير متواجد حالياً

#5
قديم 2010, 02:16 PM

افتراضي


تو الناس يابو يارا

عام 1435 نفتح له القسم بعد اجتيازه لأختبار المقابلة الشخصية والاستماع لفنه

اما الان خله يطور نفسه ويهتم بالمقامات ويعزف بصورة صحيحة

لانريد ان نقدم عزيز الابصورة جيدة جدا

غلااه من غلا ابوه وهذا ولد الغالي الله يرحمه قد اكون قاسي عليه بهذا الكلام

ولكن من حبي لبو سعود اقول اصبر والمثل يقول ماطار طير وارتفع الا كما طار وقع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم المجلس المفتوح
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اول موضوع واخر موضوع ابوعبدالملك الارشيف 9 2009 02:54 PM
موضوع خـــــــــــــاص ابوسحر الشعر والشعراء 6 2008 04:41 AM
حمد الطيار وشعبيته الجماهيريه (دعوة للنقاش ) عطاشا المجلس المفتوح 29 2007 12:34 AM
موضوع سابق عزازي الارشيف 2 2007 03:37 PM


الساعة الآن: 02:35 AM


Powered by vBulletin® Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2011, Jelsoft Enterprises Ltd
Tranz , Design and Development By YsOrI
SEO by vBSEO

RSS RSS 2.0 XML XML2 SiteMap SiteMap2 ARCHIVE HTML HTML2 EXTERNAL JS URLLIST

  Ysori
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14