التسجيل متاح الان

 
العودة   الطيار كوم > الموقع الرسمي للأستاذ حمد الطيار > ملتقى اعضاء طيار كوم
ملتقى اعضاء طيار كوم المواضيع التي لا تحمل اي من الأقسام الأخرى

رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
معلومات العضو
فيصل العواد
طياري محترف







فيصل العواد غير متواجد حالياً

#1
قديم 2010, 09:00 PM

افتراضي أمثال شعبيه (السعوديه )


(مالك غير خشمك ولو كان عوي)

(أهل المكه أدرى بشعابها)

(قطع الأرقاب ولا قطع الأرزاق)

(أحفظ مالك ولا تتهم جارك )

(ما تفوته فايته ,ولا عصيده بايته)

(يا غريب كن أديب)

(إن لبست إلبس الحرير وإن عاشرت عاشر أمير)

(أيش حادك يا المسمار ,قال:المطرقه)

(السكوت افاده ويبغاله جلاده)

(بيني وبينك إذبحني وبين الناس لا تفضحني)

(اللي تعشق وراء أهلها تضيع شرفها ومهرها)


(بغى يكحلها عماها)

(لا تسرف ولو من البحر تغرق)


(عزيمته بدون خرفان وداير يعزم الجيران)

(ناس تاكل عجاج وناس تاكل عجاج)

(قالو تيس قال احلبوه)

(جارك ثم دارك)

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
عطاشا
عضو شرف
 
الصورة الرمزية عطاشا
 







عطاشا غير متواجد حالياً

#2
قديم 2010, 12:28 AM

افتراضي


(إن لبست إلبس الحرير وإن عاشرت عاشر أمير)


الله يخلف عاشرت ابو نايف وسعيدان وابو وسيم والعبادي والقويد ويزيد ولاشفت عز من وراهم


لكن الله يفرجها واعاشر امير (والله كلمة اعاشر قشرى ) والا وش رايك يابو نايف

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
الطير المجروح
طياري محترف
 
الصورة الرمزية الطير المجروح
 







الطير المجروح غير متواجد حالياً

#3
قديم 2010, 04:05 AM

افتراضي


ههههههههههههههههههههههههه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
مـح ـمـد
طياري محترف
 
الصورة الرمزية مـح ـمـد
 







مـح ـمـد غير متواجد حالياً

#4
قديم 2010, 06:51 AM

افتراضي


آمثال سعوديه ..

واولـ مثل


مالك غير خشمك ولو كان عوي


عوي <<< 000000هههههـ

فيصل والله انك .. مقلع
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
abdun44
طياري محترف







abdun44 غير متواجد حالياً

#5
قديم 2010, 09:12 AM

افتراضي


[quote=عطاشا;180759](إن لبست إلبس الحرير وإن عاشرت عاشر أمير)



الله يخلف عاشرت ابو نايف وسعيدان وابو وسيم والعبادي والقويد ويزيد ولاشفت عز من وراهم

لكن الله يفرجها واعاشر امير (والله كلمة اعاشر قشرى ) والا وش رايك يابو نايف[/


صدقت يابو يزيد لها عدة تفسيرات واخونا على نياته واناعندي مثل جديد تاليفي والحاني

والعبادي يبنبسط عليه

المثل يقول

( خذوانسف وعليك بالمنسف )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم ملتقى اعضاء طيار كوم
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مدارات شعبيه/الأحد 25 ربيع الأول 1435 سحاب الدهيمي الشعر والشعراء 0 2014 12:42 AM
قناة شعبيه جميله على اليوتيوب بريماكس الفن العام 0 2013 10:13 AM
قنابل شعبيه تعال واسمع جيت عاني الفن العام 5 2011 03:44 AM
يآمن يوصل للحبيب مكآتيب ويقول يآمجنون ليله على آلبال ويآروحي يآبوآحلآم مجنون ابونايف الفن العام 8 2010 10:59 PM
قصيده مسجله من حفله شعبيه ناصر العبادي الفن العام 3 2009 07:12 AM


الساعة الآن: 10:25 PM


Powered by vBulletin® Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2011, Jelsoft Enterprises Ltd
Tranz , Design and Development By YsOrI
SEO by vBSEO

RSS RSS 2.0 XML XML2 SiteMap SiteMap2 ARCHIVE HTML HTML2 EXTERNAL JS URLLIST

  Ysori
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14