التسجيل متاح الان

 
العودة   الطيار كوم > الموقع الرسمي للأستاذ حمد الطيار > ملتقى اعضاء طيار كوم
ملتقى اعضاء طيار كوم المواضيع التي لا تحمل اي من الأقسام الأخرى

رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية اسرار الظلام
 







اسرار الظلام غير متواجد حالياً

#1
قديم 2010, 06:42 PM

افتراضي لآخر العمر ضد النصر


لآخر العمر ضد النصر



إبن ناصر والمهنا وعباس وخيمة الجلاّس فزعة صحيفة موبايلية لاتحاد الشقق الزغبية لا أبرر المستوى الذي ظهر به النصر في الشوط الأول أمام التعاون.. ولا أناقش قناعة (والتر زينجا) .. ولست أبخس التعاون حقه وإن كنت أحفظ للاعب النصراوي روحه التي أعادته للمباراة في دقائق ضاغطة ومرهقه فتعادل ثم تقدم بلمح البصر.. أليس هو النصر ..؟
هذا لم يعجب المهنا عمر فزعم ان هدف التعادل، صحيح لأن الخطأ الذي ارتكبه مدافع التعاون وقع والكرة خارج اللعب.. وهذا هو التبرير الوحيد امام رئيس لجنه الحكام لسابقة تحكيمية (احتساب هدف وخطأ في وقت واحد) وكم تمنى المهنا عمر لو أن حكمه ومساعده تجاهلا الخطأ ..


هذه هي البداية فقط فاربطوا الأحزمة أيها النصراويون واستعدوا لموسم (ذبح النصر بصافرة حكام عمر)، وما بداية البداية فهي اختيار عباس ابراهيم للمباراة بعد نكتة صيف أبها التي طار بها الركبان المغاربة والبرازيليون إلى بلادهم عن حكم سعودي احتسب ضربه جزاء غير صحيحة لفريق سعودي ثم أعادها ثلاث مرات، فالسعوديون ينظمون البطولات كي يفوزوا بها .. هكذا قال الراوي في المغرب والبرازيل .. وقبل ذلك كان عباس قد احتسب ضد النصر وفي مقر النصر وأمام رجال النصر وجمهوره ولصالح خالد البلطان ثلاث ضربات جزاء كل واحده تلعن اختها لعدم صحتها.


وقبل أن أصل إلى خيمة الجلاس.. أتوقف عند حملة (لآخر العمر ضد النصر) وبطلها صالح بن ناصر الذي نذر نفسه أن يكون حربا على النصراويين ظاهرا لا خفيا وجهرا لا سرا. أذكر أنه في دوري 1406هـ وقد بدأ ابن ناصر يعلن وجوده زعم ان الحكم عبدالله الناصر احتسب ضربه جزاء مجاملة لماجد عبدالله ضد الوحدة .. وكان هذا أول تدخل علني لمسؤول في الرئاسة بالتحكيم .. وكانت نتيجة هذا التصريح حرمان النصر من بطولة الدوري.


في تصفيات كأس العالم 1990م لقارة آسيا في سنغافوره قال صالح بن ناصر وكان رئيس بعثة المنتخب للمدرب كارلوس البرتو: ان ماجد عبدالله يلعب للنصر ولا يلعب للمنتخب!! وحين اراد النصر ان يستعين بالمهاجم عبيد الدوسري في بطولة اندية العالم عام 2000م قال ابن ناصر: لن يلعب عبيد للنصر مادمت حيا ..!! وشكل ابن ناصر ثنائي الهجوم مع نواف بن محمد في منع النصر من المشاركه في تلك البطوله. ولم يسجل ابن ناصر احمد الدوخي في النصر متذرعا بان لنادي الاتحاد حقوقا ثم في الفتره الشتوية سجل الدوخي دون ان يحصل الاتحاد على هلله ..

ومن المهنا وابن ناصر وعباس إلى خيمة الجلاس: بدأت هذه الخيمة وبتدخل شخصي من الأمير تركي بن سلطان المشرف العام على القناة الرياضية تسمح للنصراويين بالتواجد فيها ولكن على طريقه ثلاثة ضد واحد .. فرأينا عبد العزيز السويد حاوره ثلاثة هلاليين : واحد هلالي حقيقي والثاني صناعي بحكم انه يكتب في صحيفه هلالية والثالث يبحث عن رقم ثابت في جدول المعلقين..

دعوكم من الثاني والثالث فهما قد ينقلبان بانقلاب الموقع والمصلحة .. ركزوا على الهلالي الحقيقي الذي ظل في الحلقه وكعادته طول عمره الصحفي المديد يزعم الحياد .. ولكن حياده خانه وهو يقول وكأنه رئيس رابطه مشجعي الهلال: (حتى لو اصبح الاكثر شعبيه غير الهلال فان الهلاليين لن يشككوا ولن يحتجوا كما هم دائما وأبدا متفرغون لخدمة ناديهم وتحقيق البطولات) ولكنك أيها الحيادي لم تترك انجازا نصراويا إلا وشككت به حتى في جلستك الرمضانية شككت بالتصويت والحضور الجماهيري فضلا عن تاريخك مع بطوله أندية العالم وعمادة لاعبي العالم وعدد بطولات النصر وحفل رابطة مشجعي الهلال .. هذا وانت الحيادي فما بالك برفاق ميولك من غير الحياديين يالكم من أدعياء لا وجود لحيادكم إلا في أوهامكم فكم شككتم وكم طعنتم.

تكفون الثاني..
أخرجهم جمهور النصر عن طورهم .. أعلنوا حالة الطوارئ استنجدوا بكل وسائل الاتصالات والإحصاءات ونظموا الاستفتاءات لكى يعلنوا النتيجة الواحدة المتوقعة: فوز هلالهم استفزعوا بموبايلي والشرق الاوسط والرياضية كي تنضم إلى اتحاد الشقق وزغبي .. لقد نقلهم جمهور النصر بحضوره وتفاعله إلى مرحلة أخرى ماكانوا يتوقعون ان يصلوا اليها .. فبعد أن كانوا يشككون بشعبية النصر يحاولون الآن مجرد اثبات ان هلالهم الاول هذا والنصر بعيد عن البطولات فكيف اذا بدأ يحصدها عند ذاك سيقولون: تكفون المركز الثاني. أما أنا فإننى أقترح على الرئاسة العامة لرعاية الشباب بأن تبدأ من الآن انشاء استاد رياضي يتسع لمائتي ألف متفرج .. فالنصر قادم وسيأكل الأخضر واليابس وعندها لن تجدوا لجمهور ملأ الاستاد كي يمنع فريقه من الهبوط لن تجدوا له استادا وهو يحتفل ببطوله الدوري .. قد يكون هذا الموسم وقد يكون الموسم القادم .. الله أعلم ..
في المرمى

أتدرون لماذا وقف صالح بن ناصر ضد وكالة احمد القحطاني عن اللاعب نايف هزازي؟ .. خايف يكون كوبرى ولأن القحطاني نصراوي فإن بن ناصر خايف يكون الكوبرى للنصر.. ولو كان القحطاني هلاليا لكان بن ناصر قد صور معه وهو يوقع عقد الوكالة مع هزازي..

لائحة وكلاء اللاعبين التى بدأ سريانها في 20/5/2010م الموافق 6/6/1431هـ رسبت لجنة الاحتراف في اول اختبار لتطبيقها، فقد اوقفت نشاط احمد القحطاني رغم ان هذه العقوبه وحسب المادة (33) من اللائحه من صلاحيات الاتحاد السعودي لكرة القدم.

أسهل الأعمال عند صالح بن ناصر قطع الأرزاق، فقد تسبب إكثر من مرة بقطع رزق لاعب وصحفى ووكيل أعمال بالإيقاف أو المنع من التسجيل لاسيما إذا كان هؤلاء من أصحاب الميول النصراوية.

احتج عمر الغامدي على قرار الحكم وفوجئ بالكرت الأصفر أمام عينيه ثم نظر إلى قميصه فوجده أبيض وأسود فزاد استغرابه لقد اعتاد على الاحتجاج أمام ابتسامة عريضة من الحكم، ولكن ذلك أيام القميص الأزرق.. كان ياما كان ياعمر ..

كنت اتوقع ان (كاتب الحناكيه الاول) قد خجل من نفسه وهو يترنح في مناظرة تلفزيونية هاتفية في القناة الرياضية مع نائب رئيس مجلس جماهير العالمي، فإذا به يحلم بالمناظره معي اينما حل كانجاز وحيد في حياته الصحفيه التي بدأت بشفاعة من استاذه (ابو شيخة عبد الرحمن السماري)

جريدة منصور البلوي (الرياضي) تتخلص من النصراويين الواحد تلو الآخر *** يبقى فيها إلا (ثامر الشمري) ويبدو انها اكتشفت ان الأهلي خير بديل للنصر .. يستاهل الأهلي وجمهوره وأقلامه.


حين أعلن عضو شرف الاتحاد أن نور انتهى في الاتحاد صفق له بعض الحاضرين في الخيمة، ولكن حين تم الصلح بين نور والاتحاد انقلب المصفقون إلى الضد بل أن بعضهم حاول إيهام المشاهد أن عضو الشرف هو مهندس الصلح .. كل هذا في رمضان..

وحده النصراوي إذا ملك وسيلة إعلام يحب أن يكون محايدا، وأن يحاول اثبات هذا الحياد باستقطاب الهلاليين والاتحاديين، أما غيره فانه يطبق المثل القائل جحا أولى بلحم ثوره.

سعود الصرامي حاوره ثلاثه هلاليين وعبد العزيز السويد حاورة ثلاثه هلاليين أيضا، وهكذا النصراوي الإعلامي يحتاج إلى ثلاثه كي تتساوى كفة الحوا،ر رغم ان شاعر الهلال ابن جعيثن سبق له ان قال: ان النصراوي الواحد عن عشرة آلاف هلالي..

هل أدركتم الآن أنكم باختلافكم الداخلي تسهلون مهمة التربص الخارجي؟ هل أدركتم ما ينتظر فريقكم في هذا الموسم ؟ إن ماحدث في بريده مجرد بداية لموسم الصبر والتحدي .. فاصبروا و صابروا واتحدوا وتحدوا ..




الكاتب الاستاذ محمد الدويش

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
صمت الثواني
طياري محترف







صمت الثواني غير متواجد حالياً

#2
قديم 2010, 08:10 AM

افتراضي


كلامه صحيح الله يستر على النصر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
الطير المجروح
طياري محترف
 
الصورة الرمزية الطير المجروح
 







الطير المجروح غير متواجد حالياً

#3
قديم 2010, 10:08 AM

افتراضي


ايه والله


الله يستر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
عطاشا
عضو شرف
 
الصورة الرمزية عطاشا
 







عطاشا غير متواجد حالياً

#4
قديم 2010, 03:28 PM

افتراضي


سبحان مغير الاحوال

نصف بطولات الفقر من ورى عمر المهنا وعبدالله الناصر وابراهيم العمر وذالحين قلبتوا ضده

هذا عميد الكذابين يكذب ويصدق روحه ويلقى له مهبل تصدقه ويتباكى ان الفقر ماله صحافه

جريدة شمس كاملة مخصصة للنصر ومالكها عضو شرف نصراوي وجرايد جده ومكه والمدينة مابين اتحادي واهلاوي ونصراوي وتشتغل ضد الهلال
لكن الهلال وبطولاته تسوي بصاحب القلب الاسود اكثر من كذا قاتل الله الحسد

هذا الكذاب لو يوم سألوه عن مكونات الذرة لأقحم الهلال بالموضوع

مسكين هذا الكويتب يعاني من اضطراب في الشخصية ولذلك فهو يهرف بما لا يعرف





وهذا يوتيوب لعميد الكذابين


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية اسرار الظلام
 







اسرار الظلام غير متواجد حالياً

#5
قديم 2010, 03:52 PM

افتراضي


الحمدلله اشوي اشوي على ينطق فيك عرق

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم ملتقى اعضاء طيار كوم
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عروض مادية لآخر أعمال حمد الطيار اسرار الظلام المجلس المفتوح 23 2010 05:03 AM
بعض ردووود جمااهير النصر قبل المبارة احـمد ملتقى اعضاء طيار كوم 12 2009 02:47 PM
النصر ... umar ملتقى اعضاء طيار كوم 20 2009 09:34 AM
لاسقاك الله يا يوم السفر .... بصوت آآخر umar الفن العام 21 2009 04:01 AM
احمد الناصر أمير شعراء الرد (تاريخ حافل بالإبداع) عطاشا الشعر والشعراء 14 2004 02:30 PM


الساعة الآن: 11:32 PM


Powered by vBulletin® Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2011, Jelsoft Enterprises Ltd
Tranz , Design and Development By YsOrI
SEO by vBSEO

RSS RSS 2.0 XML XML2 SiteMap SiteMap2 ARCHIVE HTML HTML2 EXTERNAL JS URLLIST

  Ysori
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14