التسجيل متاح الان

 
العودة   الطيار كوم > الموقع الرسمي للأستاذ حمد الطيار > الشعر والشعراء
الشعر والشعراء شعراء وقصائد وبوح

رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
معلومات العضو
رقيب الشعر
طياري مشارك
 
الصورة الرمزية رقيب الشعر
 







رقيب الشعر غير متواجد حالياً

#1
قديم 2011, 04:17 AM

Arrow يانــمران


:57: جاك البحر واليل والنجم يانمران
بعلمك القصيد ومن يقوله وكيف ينقال
الشعر سبك وحبك قافيه وميزان
والمعنى هو الاساس في كل الاحوال
قصيدك سواات مجمع سواليف بزران
و أن طعتني عن الشعر سو أعتـزال


ولا تكتب القصيد يامسح الريضان
ولسانك حصانك وخــل عنك الهبــال

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
عطاشا
عضو شرف
 
الصورة الرمزية عطاشا
 







عطاشا غير متواجد حالياً

#2
قديم 2011, 12:09 AM

افتراضي


ليه يارقيب الشعر وش فيك زعلان

وش بك على نمران ياطيب الفال



نمران شاعر وانت بالشعر طفران

ماعندك الا الحكي والقيل والقال

خلك بعيد ولاتقرب لنمران

والا على جلدك اباقطع عقال

سويت نفسك عندنا مثل غسان

وانته غشيم عندنا بكل الاحوال

جالك عطاشا ثم جالك سعيدان

واحدتقول له عم والثاني الخال

رحت فيها يا رقيب الشعر ويا ويلك من سعيدان الدب هههههههههههه

لاتزعل ترى نمزح معك

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية اسرار الظلام
 







اسرار الظلام غير متواجد حالياً

#3
قديم 2011, 12:24 AM

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطاشا مشاهدة المشاركة
ليه يارقيب الشعر وش فيك زعلان

وش بك على نمران ياطيب الفال

نمران شاعر وانت بالشعر طفران

ماعندك الا الحكي والقيل والقال

خلك بعيد ولاتقرب لنمران

والا على جلدك اباقطع عقال

سويت نفسك عندنا مثل غسان

وانته غشيم عندنا بكل الاحوال

جالك عطاشا ثم جالك سعيدان

واحدتقول له عم والثاني الخال

رحت فيها يا رقيب الشعر ويا ويلك من سعيدان الدب هههههههههههه

لاتزعل ترى نمزح معك
صح لسانك عطاشا
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية اسرار الظلام
 







اسرار الظلام غير متواجد حالياً

#4
قديم 2011, 12:39 AM

افتراضي


يارقيب الشعر انت عريف ركن غراف فول

منت رقيب ولا قاله الله لو تعرف الشعر

ما نقدت نمران هذا شعرنا فعل وقول

مو مثلك لا قول ولا فعل وكور تجيبها


ينطبق عليك المثل اللي يقول لا يحذف وى يجيب حصى

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يارقيب لا تزعل ترنا نحب المزح

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
نمران
طياري محترف







نمران غير متواجد حالياً

#5
قديم 2011, 10:34 PM

افتراضي


يارقيب ليت لك من اسمك نصيب ............ انبح بصوتك ماتلقى لك مجيب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

آخر مواضيعي

0 حال وفاة فتاة اثناء تغسيلها
0 الكبير
0 ناح الحمام
0 التاجر والقرد
0 خاطرة الدم

 

 
حياالله اللي يغيب ويسرع الرده .... اللي يجيني الى منه تبطاني
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم الشعر والشعراء
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع



الساعة الآن: 05:07 PM


Powered by vBulletin® Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2011, Jelsoft Enterprises Ltd
Tranz , Design and Development By YsOrI
SEO by vBSEO

RSS RSS 2.0 XML XML2 SiteMap SiteMap2 ARCHIVE HTML HTML2 EXTERNAL JS URLLIST

  Ysori
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14