التسجيل متاح الان

 
العودة   الطيار كوم > الموقع الرسمي للأستاذ حمد الطيار > الشعر والشعراء
الشعر والشعراء شعراء وقصائد وبوح

رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
معلومات العضو
حـــــمـــــود
طياري جديد







حـــــمـــــود غير متواجد حالياً

#1
قديم 2011, 08:28 PM

افتراضي كلمات اغنية ابكي وليفي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اطلب كلمات اغنية ابكي وليفي للمرحوم ابو ناصر

اللي عنده لايبخل علينا
تحياتي للجميع


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

آخر مواضيعي

0 طلب جديد اغنية جيت اعتذر منك واقول السموحه لابوناصر الله يرحمه
0 طلب جديد اغنية جيت اعتر منك واقول السموحه لابوناصر الله يرحمه
0 كلمات اغنية ابكي وليفي

 

 
اللهم اشف عبدك حمد الطيار واجمع له بين الأجر والعافيه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية اسرار الظلام
 







اسرار الظلام غير متواجد حالياً

#2
قديم 2011, 09:16 PM

افتراضي


ابكي وليفي غدى بالروح قايدها .. كني اصفق وقلبي حارق عاني
والعين هلت من الدمعه غزايرها .. من صد خلي وحبه قد تبلاني
لا جيت حالي عقب فراقاك تناظرها .. كني صويب بسهم العين يقواني

من واجب العاشق أدواره يجاهدها .. اثني نبقى ولأحد يشتري الثاني

اقفى لطيف خفيف في مسايرها .. مادري يقول الوداع والا تناساني
والله لولا الغلي مجبور اوادعها .. لو كان حبه من العامين أرواني
كنى على علم ريم في ضهايرها .. ترقى الحزوم توطي داعج إضغاني
قال المثل في قوي البأس قاتلها .. نفس عزيزه على نفس تحداني
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
حـــــمـــــود
طياري جديد







حـــــمـــــود غير متواجد حالياً

#3
قديم 2011, 01:49 PM

افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بيض الله وجهك اخوي اسرار الظلام
ماقصرت كفيت ووفيت الله لايهينك
تحياتي لك

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم الشعر والشعراء
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اقدم لكم اغنية نجمي و نجمك ملاحظه : من كلمات( الشاعر ابراهيم الخفاجي بعد غياب عقدين) فيصل العواد الفن العام 6 2011 03:22 PM
ودي ابكي للفنان عبد الرحمن البريك أبو أفنان الفن العام 3 2010 03:52 PM
ابكي على فرقى ( حمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ) حمودي الطيار ملتقى اعضاء طيار كوم 8 2010 08:20 AM
أغنيه : ابكي هوانا عشق الكتابه الارشيف 10 2010 12:00 AM
لو سمحتو اريد كلمات اغنية "طبق زيزي mmohamed المجلس المفتوح 5 2008 02:56 AM


الساعة الآن: 01:43 PM


Powered by vBulletin® Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2011, Jelsoft Enterprises Ltd
Tranz , Design and Development By YsOrI
SEO by vBSEO

RSS RSS 2.0 XML XML2 SiteMap SiteMap2 ARCHIVE HTML HTML2 EXTERNAL JS URLLIST

  Ysori
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14