التسجيل متاح الان

 
العودة   الطيار كوم > الموقع الرسمي للأستاذ حمد الطيار > الفن العام
الفن العام قسم لطرح كل اعمال الفنانين


رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
معلومات العضو
غازي العايد
شاعــــر
 
الصورة الرمزية غازي العايد
 







غازي العايد غير متواجد حالياً

#1
قديم 2012, 07:52 AM

افتراضي فارس مهدي يسرق ابراهيم تاتلسس


الاغنيه الاصليه دخيلك



الاغنيه المقلده فارس مهدي

عطاشا و اسرار الظلام معجبون بهذا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

آخر مواضيعي

0 مجموعه من أغاني غازي العايد
0 جديد الفنان : عمر ابراهيم :: الرحيل
0 حسين العلي : لولاك 2919
0 وحشتيني 2018 غازي العايد
0 جديد الفنان محمد الشادي 2018

 

 
اللهم ان رحمتك وسعت كل شي فأرحمه رحمه تطمئن بها نفسه وتقر بها عينه
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
عطاشا
عضو شرف
 
الصورة الرمزية عطاشا
 







عطاشا غير متواجد حالياً

#2
قديم 2012, 11:38 AM

افتراضي


ابو عايد ياعزيزي

فارس لم يسرق اللحن لان مافيه تشابه

انت عندك عقدة من السرق بارك الله فيك

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
غازي العايد
شاعــــر
 
الصورة الرمزية غازي العايد
 







غازي العايد غير متواجد حالياً

#3
قديم 2012, 01:37 PM

افتراضي


ابو يزيد

والله لو تبيني اقنع طيار جدك الاول

انا مستعد ههههههههههههههه


خذ اسمع والله انه سارق

من السارق تاتلس او مهدي.mp3 - 4shared.com - online file sharing and storage - download
اسرار الظلاممعجب بهذا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية اسرار الظلام
 







اسرار الظلام غير متواجد حالياً

#4
قديم 2012, 02:14 PM

افتراضي


غازي المثل يقول وش عرف رباح لآكل التفاح الا سرقه بوضح النهار خل عنك عطاشا

وااااضح انه سرقه ما فيها اي شك
غازي العايدمعجب بهذا.
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
عطاشا
عضو شرف
 
الصورة الرمزية عطاشا
 







عطاشا غير متواجد حالياً

#5
قديم 2012, 11:57 PM

افتراضي


انا ماني مقتنع انه سارق قد تكون هناك جملة موسيقية وهذا اقتباس وليس سرقة


السرقة هي سرقة لحن كامل

مع احترامي لك ولراعي التفاح اللي مايدري عن شي ولا سمع شي
غازي العايدمعجب بهذا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم الفن العام
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دبكه (ابراهيم تاتلسس) غازي العايد الفن العام 1 2012 12:27 AM
جديد ابراهيم تاتلسس 2012 غازي العايد الفن العام 1 2012 11:33 PM
ماهر حلبي يسرق ابراهيم تاتلسس غازي العايد الفن العام 8 2011 05:01 PM
امبراطور الفن الكردي @ ابراهيم تاتلسس @ غازي العايد الفن العام 9 2011 06:11 PM
خالد عبدالرحمن يشرشح فارس مهدي المستشار ملتقى اعضاء طيار كوم 7 2005 02:50 AM


الساعة الآن: 02:41 AM


Powered by vBulletin® Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2011, Jelsoft Enterprises Ltd
Tranz , Design and Development By YsOrI
SEO by vBSEO

RSS RSS 2.0 XML XML2 SiteMap SiteMap2 ARCHIVE HTML HTML2 EXTERNAL JS URLLIST

  Ysori
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14