التسجيل متاح الان

 
العودة   الطيار كوم > الموقع الرسمي للأستاذ حمد الطيار > ملتقى اعضاء طيار كوم
ملتقى اعضاء طيار كوم المواضيع التي لا تحمل اي من الأقسام الأخرى

عدد المعجبين4الشكر
  • 1 اضيفت بواسطة محمد الروقي
  • 1 اضيفت بواسطة عطاشا
  • 1 اضيفت بواسطة اسرار الظلام
  • 1 اضيفت بواسطة عذآبي غير

رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
معلومات العضو
محمد الروقي
طياري محترف
 
الصورة الرمزية محمد الروقي
 







محمد الروقي غير متواجد حالياً

#1
قديم 2012, 07:23 PM

افتراضي رائعه ...عبدالله بن زويبن


عبد الله بن زويبن الحربي


شاعر غني عن التعريف ومع هذه الرائعة


ياراكب اللي يـوم تسمـع وشيشـه
وشيش رقطاً ذيلهـا بالعصـاء نيـش
قامـت تحـك جنوبهـا مستهيـشـة
وتبيـن أنيـابٍ سـوات المناقـيـش
يمرج مع البيـدا إمـراج الخريشـة
إلى أمرجت بين الوحش والنواحيـش
مـن عقـب ماهـي للمنايـا وليشـة
بين الصقـور ومبهمـات النواتيـش
حيت حياة اللـي بتالـي الحشيشـة
عقب الدرك شرب القراح النقاريـش


جمسٍ يربح كـل مـن حـط شيشـة
يتعـب بتعبيتـه طـوال الخراطيـش
إلى وقف يكـوي الكبـود الغشيشـة
وإلى مشى ما يلحقه مومي الريـش
برقٍ من العارض جذبنـي رعيشـه
يـوم يتـلالا بالمـزون المراهيـش
وأثره ما يسقـي الكبـود العطيشـة
يبرق ويرعد مير مدري على ويـش
لا تحتزم باللـي ضلوعـه هشيشـة
اللي ليا سمع النـداء صـد تطنيـش
لا تحتزم بـه لـو تحيـزم بخيشـة
ما يقطع الدِيـان ركـض الأكاديـش
وبيتٍ بليـا سـاس مثـل العريشـة
يطيح لـو لمـع ببويـه و ورنيـش
وجرد السهـال الخاليـات الوحيشـة
اللي تطوى في شجرهـا الحنافيـش
أخير من ضله ،،، وبعض المعيشـة
يعافها الطيب ،، ويفرح بهـا الديـش
وقال المثل : ( مامن ورى طلع بيشة
عيشة ) وراس الضبي ما به عراميش

عطاشامعجب بهذا.
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
عطاشا
عضو شرف
 
الصورة الرمزية عطاشا
 







عطاشا غير متواجد حالياً

#2
قديم 2012, 12:11 AM

افتراضي


وبيتٍ بليـا سـاس مثـل العريشـة
يطيح لـو لمـع ببويـه و ورنيـش
وجرد السهـال الخاليـات الوحيشـة
اللي تطوى في شجرهـا الحنافيـش
أخير من ضله ،،، وبعض المعيشـة

يعافها الطيب ،، ويفرح بهـا الديـش
وقال المثل : ( مامن ورى طلع بيشة
عيشة ) وراس الضبي ما به عراميش


صح لسان الشاعر

قصيدة جزلة

لاهنت يالروقي
محمد الروقيمعجب بهذا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية اسرار الظلام
 







اسرار الظلام غير متواجد حالياً

#3
قديم 2012, 02:25 AM

افتراضي


الله يعطيك العافيه على الاختيار الجميل والذائقه الاجمل
محمد الروقيمعجب بهذا.
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
عذآبي غير
انثى لاتتكرر
 
الصورة الرمزية عذآبي غير
 







عذآبي غير غير متواجد حالياً

#4
قديم 2012, 06:58 AM

افتراضي


زويبين

______________________
محمد الروقيمعجب بهذا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة : TAREQ بتاريخ 2012 الساعة 10:29 AM
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
معلومات العضو
محمد الروقي
طياري محترف
 
الصورة الرمزية محمد الروقي
 







محمد الروقي غير متواجد حالياً

#5
قديم 2012, 12:01 AM

افتراضي


لاهنتوو على المرور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16
رد

مواقع النشر (المفضلة)


جديد مواضيع قسم ملتقى اعضاء طيار كوم
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عبدالله الفارس(الزين شد)جلسه رائعه أهداء لأبو وسيم ابوياسر99 الفن العام 3 2011 08:47 PM
تبعد وصوتك ونا منك محتار أغنية الفنان عبدالله الصريخ رائعه : أبو عبدالله 100 الارشيف 35 2009 11:22 PM
الباحه جفت عيني عن الذة النوم أغنية الفنان عبدالله الصريخ رائعه : أبو عبدالله 100 الارشيف 15 2009 02:12 PM
تاْ ملات رائعه محمد الروقي ملتقى اعضاء طيار كوم 4 2009 08:25 PM
فز قلبي ورتجف وسط المطار أغنيه الفنان عبدالله الصريخ رائعه : أبو عبدالله 100 الارشيف 55 2009 03:58 PM


الساعة الآن: 02:56 PM


Powered by vBulletin® Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2011, Jelsoft Enterprises Ltd
Tranz , Design and Development By YsOrI
SEO by vBSEO

RSS RSS 2.0 XML XML2 SiteMap SiteMap2 ARCHIVE HTML HTML2 EXTERNAL JS URLLIST

  Ysori
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14